المنتجات المستخدمة

برنامج YouTube للمؤسسات غير الربحية

الأهداف

أنشئ محتوى YouTube

رفع مستوى الوعي

المناطق

أمريكا الشمالية

موقع الويب

http://www.anaheimballet.org/

مصدر الصورة

مؤسسة Anaheim Ballet

تهدف Anaheim Ballet إلى تثقيف وترفيه الجمهور من خلال برمجة ذات جذور كلاسيكية وعرض معاصر. فهي توفر أداء عالي الجودة لعشاق الباليه وكذلك للمبتدئين فيه، وتجذب الفنانين الموهوبين من جنوب كاليفورنيا والمواهب الدولية على حد سواء.

التحدي

تسعى Anaheim Ballet إلى إلهام وتثقيف الجمهور حول فن وجمال الباليه. بيد أن الباليه عادةً ما يتاح فقط للمشاهدين الحاضرين للعروض المباشرة. ومع وضع هذا في الإعتبار، وضعت Anaheim نصب عينيها رفع مستوى الوعي حول الباليه ووسعت عملها للجمهور خارج مجتمعها المحلي.

القصة

استخدمت Anaheim Ballet خدمة YouTube لعرض قصة مسرحهم المركزي. وأتاح الفيديو للمؤسسات غير الربحية إمكانية تصوير المحتوى الحصري عن عالم الباليه مع إضافة لمسات إبداعية، بالإضافة إلى تصوير العروض. وقد سمحت إمكانية الوصول إلى YouTube والمجتمعات العالمية لمؤسسة Anaheim Ballet بالوصول إلى ملايين من المشاهدين دون الحاجة إلى مغادرة المسرح.

"أحب موقع YouTube لأنه منحنا مسرحًا عالميًا للأداء عليه."

إيفان روزنبرغ، مدير قسم الإعلام، بمؤسسة Anaheim Ballet

التأثير

عملت YouTube كقناة جديدة وفريدة بالنسبة إلى مؤسسة Anaheim Ballet لجمع التبرعات التي تدعم استمرار عملها. وبفضل مقاطع الفيديو الملهمة من وراء الكواليس أصبحت Anaheim Ballet قادرة على بناء علاقات شخصية مع هواة البالية من جميع أنحاء العالم بينما تزدهر أنشطتها في الداخل.

القصص المميزة
عرض المزيد