المنتجات المستخدمة

G Suite للمؤسسات غير الربحية

Google Ad Grants

برنامج YouTube للمؤسسات غير الربحية

الأهداف
المناطق

عام

موقع الويب

http://www.wateraidamerica.org/

مصدر الصورة

مؤسسة WaterAid

مؤسسة WaterAid تُحدث تغييرًا في حياة الناس الأكثر فقرًا وتهميشًا من خلال تحسين فرص الحصول على المياه النظيفة والمراحيض الآمنة وبرامج النظافة الصحية.

التحدي

يُعد التواصل السلس والمتكامل هو الأساس لربط مجموعة الموظفين والمتطوعين المتفرغين في WaterAid. ومن أجل إنهاء أزمة المياه والصرف الصحي، كان على مؤسسة WaterAid أن تعمل على بناء الوعي كي تبقى في أعلى أولويات المؤيدين الحاليين، مع إشراك المتبرعين المحتملين الجدد باستمرار.

القصة

تستخدم WaterAid موقع YouTube للتواصل مع الجمهور بطرق متعددة. ويعمل المحتوى اللطيف والمرح سريع الانتشار على جذب الجماهير الأصغر سنًا، في حين تسلط مقاطع الفيديو الملتقطة من المكاتب الميدانية الضوء على البرامج العالمية.

تعد خدمة Google Driveعنصرًا آخر من العناصر شديدة الأهمية التي تسمح للموظفين بالوصول إلى الملفات الحيوية من أي جهاز أو موقع. ويكتسب ذلك أهمية خاصة عند ربط 38 مكتبًا في ست قارات.

تستخدم WaterAid أيضًا Google Analytics بالاشتراك مع مشروع إدارة العلامات من Google لتعزيز إمكانات التتبع، مثل تحديد عدد الزيارات بحسب المستخدم، وليس فقط بحسب الجهاز. وهذا من شأنه أن يقدّم فهمًا أوضح بكثير لمسار الإحالات الناجحة على موقع WaterAid الإلكتر.

"إن منح المؤسسات الخيرية إمكانية الدخول على مستوى المؤسسات إلى أدوات Google يوفر للمؤسسات غير الربحية نظامًا مدمجًا بالكامل لإنشاء الرسائل الموجهة إلى جمهورها الأساسي واستهداف تلك الرسائل والترويج لها وتتبعها مع السماح للجمهور بالتنافس مع الموارد غير المحدودة تقريبًا للشركات والعلامات التجارية الاستهلاكية الكبيرة."

تيفاني لانجستون، مديرة الاتصالات، WaterAid

التأثير

سمحت الأدوات المتاحة من خلال Google للمؤسسات غير الربحية لمؤسسة WaterAid بإنشاء محتوى تفاعلي جذاب عبر الإنترنت، مما أدى إلى اتصالات أوثق بالمتبرعين الجدد. ومن خلال فهم جمهورها على الانترنت، تمكنت WaterAid أيضًا من تحسين موقعها على الإنترنت للحصول على أفضل انطباع للمستخدم. وبفضل كل هذا الدعم، استطاعت WaterAid جلب المياه الصالحة للشرب إلى مليوني شخص وتوفير مرافق الصرف الصحي لثلاثة ملايين شخص في العام الماضي.

القصص المميزة
عرض المزيد