المنتجات المستخدمة

G Suite للمؤسسات غير الربحية

برنامج YouTube للمؤسسات غير الربحية

الأهداف

التواصل والتعاون بشكل فعال

جمع التبرعات

زيادة الأمان والخصوصية من خلال البريد الإلكتروني

رفع مستوى الوعي

المناطق

أمريكا الشمالية

موقع الويب

http://www.cvtcnyc.org

مصدر الصورة

مركز علاج ضحايا الجريمة

مؤسسة CVTC (مركز علاج ضحايا الجريمة) هي مؤسسة غير ربحية ملتزمة بمساعدة الأشخاص على التعافي من جرائم العنف.

نؤمن بأن عملية الشفاء يمكن أن تتحقق من خلال طرق عديدة وندرك أهمية الأسلوب الشامل في العلاج. تقدم مؤسسة CVTC مجموعة واسعة من الخدمات العلاجية مجانًا لأي شخص متأثر بالعنف. ونحن حريصون على الدفاع نيابة عن الناجين، والتعاون مع الشركاء عبر العديد من التخصصات، وتدريب أولئك الذين يعملون مع الناجين. كما أننا ملتزمون بتغيير المعايير الثقافية المتعلقة بالعنف وتعزيز العدالة الاجتماعية من خلال التشريعات التقدمية وتعبئة المجتمع.

التحدي

يحتاج مركز علاج ضحايا الجريمة إلى إدارة شبكة واسعة من المتطوعين والتواصل معهم للمساعدة في تنفيذ مهمتهم. كما يحتاج المركز إلى حل لتخزين معلومات الاتصال ورسائل البريد الإلكتروني التابعة للمرضى بشكل آمن. وأخيرًا، يحتاج الفريق إلى نظام موثوق به يتمكن من خلاله القائمون على كتابة مقترحات المنح من التعاون بسلاسة بشأن اقتراحات جديدة.

القصة

يستخدم مركز CVTC أدوات Google لعلاج الناجين من العنف الأسري والعنف بين الأزواج، والاعتداء الجنسي، والتحرّش الجنسي بالأطفال، وغير ذلك من أشكال العنف والجريمة. وتستخدم المؤسسة نظامًا لإدارة المتطوعين بدون أعمال ورقية من خلال نماذج Google، وتتعاون بشأن مقترحات المنح مع مستندات Google، كما تخزن جميع رسائل البريد الإلكتروني في النسخة الافتراضية المخصصة من G Suite والمتوافقة مع قواعد HIPAA. كما تستخدم CVTC خدمة Hangouts وYouTube للترويج لأعمالها ورسالتها لدى جمهور واسع النطاق.

"لم يكن خيار الاستثمار في التكنولوجيا متاحًا لنا من قبل. وبفضل برنامج Google للمؤسسات غير الربحية، توفّر لنا ذلك النوع من الاستثمار بدون الشعور بالقلق بشأن التكلفة والحاجة إلى إنفاق الأموال التي لا تتوفر لدينا على أشياء نحتاج إليها بشدة."

كريستوفر برومسون، مساعد مخرج

التأثير

من خلال Google للمؤسسات غير الربحية، يستطيع مركز علاج ضحايا الجريمة المحافظة على أمان المعلومات الحساسة وتنظيمها، مع تبسيط عملية اشتراك المتطوعين في الوقت ذاته. ومن خلال الترويج عبر YouTube، تمكن مركز CVTC من جمع أكثر من 40000 دولار أمريكي خلال بث الحدث الخيري التابع له عام 2014 باسم Broadway Unlocked. وبوجه عام، فإن هذه الخدمات المختلفة تجعل من الأسهل بالنسبة إلى CVTC مواصلة إحداث الأثر المطلوب.

القصص المميزة
عرض المزيد