احصل على المساعدة التي تحتاجها لمؤسستك غير الربحية.

احصل على المساعدة التي تحتاجها لمؤسستك غير الربحية.

أهم الأسئلة الشائعة
هل لديك سؤال عن أدوات برنامج "Google للمؤسسات غير الربحية"؟ يمكنك زيارة صفحات الدعم أدناه للاطلاع على إجابات عن الأسئلة المتعلقة بالمنتجات.
توسيع الكل تصغير الكل
  • هل يتوفر برنامج Google للمؤسسات غير الربحية وأدواته في كل بلد في جميع أنحاء العالم؟

    يتوفر حاليًا برنامج Google للمؤسسات غير الربحية في أكثر من 50 بلدًا (راجِع البلدان المتوفرة هنا). يُرجى الرجوع إلى هذا المخطط للاطلاع على المنتجات المتوفرة في بلدك.
  • أمثل مدرسة غير ربحية، فهل أنا مؤهَّل للانضمام إلى برنامج Google للمؤسسات غير الربحية؟

    لا. في الوقت الحالي لا تكون مؤسستك مؤهَّلة للانضمام إلى برنامج Google للمؤسسات غير الربحية. إذا كنت تمثل مدرسة أو مركزًا لرعاية الأطفال أو معهدًا أكاديميًا أو جامعة، يُرجى الاطلاع على Google for Education.
  • ما متطلبات التسجيل في برنامج Google للمؤسسات غير الربحية؟

    من شروط أهلية انضمام المؤسسات إلى برنامج "Google للمؤسسات غير الربحية" أن تكون هذه المؤسسات خيرية وغير ربحية وذات وضع جيد في بلدانها، وأن تكون مسجَّلة لدى شريك TechSoup المحلي. يمكنك الاطلاع على شروط الأهلية حسب البلد من هنا.
  • لا أستطيع الدخول إلى حساب مؤسستي في برنامج Google للمؤسسات غير الربحية، ولكني بحاجة إلى الدخول إليه. كيف يمكنني طلب الحصول على إذن الدخول إلى هذا الحساب؟

    إذا لم يتوفر لديك إذن الدخول إلى حساب عضوية مؤسستك في برنامج Google للمؤسسات غير الربحية، يمكنك طلب الحصول على هذا الإذن من خلال اتباع الخطوات الموضّحة هنا.
  • بعد التقدم بطلب الانضمام إلى برنامج Google للمؤسسات غير الربحية، ما المدة التي يتعين عليّ انتظارها حتى تتم الموافقة على طلبي؟

    إذا سبق لك التسجيل لدى شريك TechSoup المحلي في بلدك (للمؤسسات خارج الولايات المتحدة) وتقدمت بطلب للانضمام إلى برنامج Google للمؤسسات غير الربحية، فمن المفترض أنه ستتم مراجعة طلب انضمامك وتسجيل منتجك ضمن برنامج Google للمؤسسات غير الربحية في غضون بضعة أيام. يتم إبلاغ مقدمي الطلبات عبر البريد الإلكتروني فور التوصل إلى قرار. كما يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك في برنامج Google للمؤسسات غير الربحية لعرض حالة طلب الاشتراك.
  • أمثل مؤسسة تخضع للبند 501 (ج) (3) من القانون الأمريكي وتتمتع بحالة المؤسسة الخيرية من خلال إعفاء جماعي من الضرائب مقدّم من مؤسسة رئيسية، فهل أنا مؤهَّل للتسجيل في برنامج Google للمؤسسات غير الربحية؟

    إذا كانت مؤسستك تتمتع بحالة المؤسسة الخيرية من خلال إعفاء جماعي من الضرائب مقدّم من مؤسسة رئيسية، فربما لا تزال مؤهَّلاً للانضمام إلى برنامج "Google للمؤسسات غير الربحية". يجب أن تمثل مؤسستك فرعًا منفصلاً يشمله الإعفاء الجماعي من الضرائب ويجب أن تتمكن Google من التحقق من خلال المستندات العامة من أن مؤسستك تندرج ضمن إعفاء جماعي تقدمه مؤسسة رئيسية مؤهَّلة.

    للتقدم بطلب الانضمام، يُرجى الانتقال إلى صفحة طلب الانضمام إلى برنامج "Google للمؤسسات غير الربحية" وإدخال رقم EIN (رقم تعريف صاحب العمل) لمؤسستك الرئيسية. إذا كان هناك أعضاء آخرون مسجَّلون ضمن برنامج Google للمؤسسات غير الربحية باستخدام رقم EIN (رقم تعريف صاحب العمل) نفسه، فستتم مطالبتك بإنشاء طلب جديد. يُرجى عدم طلب ملكية طلبات الاشتراك هذه. يمكنك بدلاً من ذلك النقر على "إنشاء طلب جديد" وإكمال بيانات نموذج الطلب. احرص على إدخال معلومات مؤسستك الخاصة وليس معلومات المؤسسة الرئيسية. يمكنك الاطلاع هنا على معلومات إضافية عن التقدم بطلب بموجب إعفاء جماعي.
  • أمثل مؤسسة تحظى برعاية مالية، فهل أنا مؤهَّل للتسجيل في برنامج Google للمؤسسات غير الربحية؟

    المؤسسات التي تحظى برعاية مالية ليست مؤهَّلة للتسجيل في برنامج Google للمؤسسات غير الربحية.
  • لقد تقدمتُ بطلب الانضمام إلى برنامج Google للمؤسسات غير الربحية، ولكن تم رفض طلبي ولست متأكدًا من السبب.

    يجوز أن يتم رفض طلبات الانضمام إلى برنامج Google للمؤسسات غير الربحية أو إلى أي منتج من المنتجات المتاحة من خلال البرنامج إذا أُرسِل الطلب بشكل خاطئ أو إذا تعذَّرت تلبية متطلبات الأهلية أثناء تقدم المؤسسة بطلب انضمامها إلى البرنامج. ويمكن أن تساعدك المعلومات الموضّحة هنا في التعرُّف على أسباب رفض طلبك ومعرفة الخطوات التي يمكنك اتخاذها لإصلاح هذه الأخطاء. وفي نهاية الأمر، نحيطك علمًا بأن قبول انضمامك إلى البرنامج يتم وفق تقدير Google الخاص وأن هذا الأمر لا يخضع لمراجعة خارجية.
  • ما المقصود بـ TechSoup وما الدور الذي تلعبه مع برنامج "Google للمؤسسات غير الربحية"؟

    تبرم Google شراكة مع TechSoup للتأكد من أن جميع المؤسسات المتقدمة بطلب الانضمام إلى برنامج Google للمؤسسات غير الربحية هي فعلاً مؤسسات خيرية غير ربحية ذات وضع جيد. جدير بالذكر أن مؤسسة TechSoup نفسها غير ربحية ولديها شركاء محليون في أنحاء العالم، وتركِّز رسالتها على تزويد المؤسسات غير الربحية وغير الحكومية بحلول ومهارات تكنولوجية تمكِّنها من التطوير. مزيد من المعلومات عن TechSoup.
الانتقال إلى مركز مساعدة برنامج "Google للمؤسسات غير الربحية"