المنتجات المستخدمة

G Suite للمؤسسات غير الربحية

الأهداف

زيادة الأمان والخصوصية من خلال البريد الإلكتروني

تخزين الأصول وتنظيمها في السحاب

مشاركة المعلومات

المناطق

أمريكا الشمالية

موقع الويب

https://navigatorsusa.org/

مصدر الصورة

Navigators USA

تتلخص رسالة Navigators في تشجيع الأولاد والبنات ووالديهم على قضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق، والتعرف على هبات الطبيعة مع التعرّف على بعضهم البعض أيضًا. ومن خلال دمج الألعاب غير المنظمة في المناهج الدراسية، تعمل مؤسسة Navigators على تعزيز المهارات المشتركة بين الأفراد جنبًا إلى جنب مع الإنجاز في بيئة متكاملة تمامًا.

التحدي

باعتبارها مؤسسة وطنية، تحتاج Navigators إلى أفضل الأدوات للتنسيق والتواصل مع شبكة واسعة من المتطوعين من قادة الفرق في جميع أنحاء البلاد. ومع استمرار نمو عدد الأسر المشاركة، فإن على مؤسسة Navigators الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية والبيانات على نحو منظم وآمن.

القصة

تستخدم Navigators جداول بيانات Google لتتبع مخزونها من الشارات والزي الموحد والقبعات في الوقت الفعلي والتأكد من أن فروعها المحلية تحتوي على جميع الإمدادات التي تحتاج إليها. ويمكن الحفاظ على الخصوصية والأذونات الأمنية من خلال استخدام مجموعات ومواقع Google، وهو أمر مهم بالنسبة إليهم لضمان أن الآباء المرتبطين بالفرع هم فقط من يمكنهم الاطلاع على المعلومات ذات الصلة. كما تستخدم Navigators نماذج Google لجمع التعليقات بسرعة وسهولة من قادة الفروع، كما يتيح Google Drive لهم مشاركة أفكار الرحلات مع الفروع الأخرى.

"يسمح لنا برنامج Google للمؤسسات غير الربحية بتوفير وقتنا وأموالنا للتركيز على الأشياء التي تستحوذ على اهتمامنا. وقد أحدثت Google تطورًا هائلاً في الطريقة التي يمكننا بها إدارة مؤسسة وطنية ذات موارد مالية محدودة جدًا. فلم يعد هناك ما يدعو للقلق بشأن التكنولوجيا، فقد أصبحت متاحة وبلا مقابل."

روبين بوسيرت، مؤسس ومدير تنفيذي

التأثير

من خلال أكثر من 100 فرع مستقل في الولايات المتحدة وبميزانية محدودة جدًا، تستخدم مؤسسة Navigators USA العديد من أدوات Google لمواصلة نمو المؤسسة والحفاظ عليها.

القصص المميزة
عرض المزيد