المنتجات المستخدمة

G Suite للمؤسسات غير الربحية

برنامج YouTube للمؤسسات غير الربحية

الأهداف

توسيع نطاق الوصول

زيادة المتابعين

رفع مستوى الوعي

تعيين المتطوعين وتدريبهم والتواصل معهم

المناطق

أمريكا الشمالية

موقع الويب

http://kmvt15.org/

مصدر الصورة

مارك تايلور

تُعدّ KMVT 15 مؤسسة غير ربحية، ومحطة تلفزيونية حائزة على جوائز، ومركزًا إعلاميًا، وتقدّم خدماتها إلى ماونتن فيو، ولوس ألتوس، وكوبرتينو، وسانيفيل. وعلاوة على المنتدى المجتمعي، يقدم فريق العمل خدمات محو الأمية الإعلامية، والتدريب العملي، والمشاركة المدنية للسكان المحليين.

التحدي

باعتبارها محطة تلفزيونية موجهة للمجتمع المحلي، أصبح النظام الأساسي التقليدي للتلفزيون بالكابل يمثل عقبة أمام انتشارها. ولاجتذاب قاعدة أوسع من المستخدمين، كانت مؤسسة KMVT بحاجة إلى معالجة البرمجة من منظور أكثر عالمية. بالإضافة إلى ذلك، كانت المؤسسة بحاجة إلى المساعدة في التعاون مع المتطوعين لتوفير المزيد من الوقت من أجل التركيز على رسالتها.

القصة

أدرجت KMTV العديد من أدوات Google مثل Hangouts وYouTube للتفاعل مع الجمهور على نطاق عالمي. مع Google Hangouts، يستطيع المنتجون المستقلون توجيه الدعوة إلى الضيوف من جميع أنحاء العالم وإجراء مقابلة معهم، وبالتالي ترقية البرامج المجتمعية من المحلية إلى العالمية وتوسيع نطاق المشاهدة عبر العديد من الشاشات.

تتيح خدمة YouTube للمنتجين تجاوز إحصاءات استبيان "نيلسن" إلى استيعاب مدى وصول البرامج على المستوى الديموغرافي، وبالتالي المساعدة في جمع التبرعات وتمييز العلامة التجارية.

"ساعد كل من G Suite وYouTube مؤسسة في الوصول إلى جمهور على نطاق عالمي، بالإضافة إلى توفير ساعات لا تحصى للمحطة ضمن العمل باستخدام أدواتها الإدارية والإنتاجية."

بوبي تشاستن، المدير التنفيذي لمؤسسة KMVT 15

التأثير

من خلال استغلال المؤسسة لإمكانات جمهور YouTube الحالي، بلغت مشاهدات قناة KMVT 15 على YouTube ما يربو على 4.5 مليون مشاهدة وسبعة آلاف مشترك على الرغم من عدم تجاوز حجم النفقات للحد الأدنى من ميزانية التسويق - وأتاحت لهم خدمة Google Hangouts توسيع نطاق الضيوف المستخدمين لبرنامجهم ليشمل منظورًا عالميًا.

كما شهدت KMVT نجاحًا في تنفيذ G Suite: فهي تستخدم Google Drive لمشاركة ملفات الفيديو للتعديل والتشغيل، ومستندات Google للتعامل مع جميع جداول مواعيد الموظفين والاستوديو، مما يوفر مئات الساعات من وقت الإشراف والإنتاج.

القصص المميزة
عرض المزيد