نلزم أنفسنا بتحسين مستوى الأمان وحماية خصوصيتك وإنشاء أدوات بسيطة لتمكينك من الاختيار والتحكم.

من المفيد أن تعرف

نهدف إلى تزويدك بأكثر أدوات الأمان والخصوصية فعالية على مستوى العالم. الأمان والخصوصية عاملان مهمان بالنسبة إلينا كما نعلم مدى أهميتهما بالنسبة إليك، ونسعى جاهدين إلى جعلهما على المستوى المطلوب. يساعد موقع من المفيد أن نعرف" في الحفاظ على أمانك وأمان عائلتك عند تصفح الإنترنت. انتقل إلى الموقع للتعرف على المزيد من المعلومات والاطلاع على الطريقة التي تساعدك بها Google في حمايتك وحماية جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه والإنترنت من الجرائم الإلكترونية عبر الإنترنت.

الحفاظ على السلامة والأمان عند تصفح الإنترنت

نعمل باستمرار للتأكد من توفير مستوى قوي من الأمان وحماية خصوصيتك وجعل خدمات Google أكثر فائدة وفعالية بالنسبة إليك. ونمنحك الأدوات وعناصر التحكم اللازمة لتحدد ما تشاركه ومع من تشارك وكيفية ذلك — ونحن نجعل ذلك آمنًا وخاليًا من المشكلات.

التحقق بخطوتين

تجعل ميزة التحقق بخطوتين حسابك في Google أكثر أمانًا عن طريق حمايته باستخدام شيء تعرفه (كلمة المرور) وشيء تملكه (هاتفك). تعرف على كيفية إعداد التحقق بخطوتين.

وضع التصفح المتخفي

من خلال وضع التصفح المتخفي في Google Chrome، لا يتم تسجيل الصفحات التي تفتحها والملفات التي تنزلها في سجل تصفح أو تنزيلات المتصفح Chrome. تعرف على كيفية الدخول إلى وضع التصفح المتخفي.