تحليلات الجوّال

تزداد يومًا بعد يوم أهمية فهمك لجميع الجوانب المتعلقة بمواقع الجوال، وتطبيقاته، وإعلاناته، وكيفية تأثيره في جذب الأنشطة التجارية يوميًا. وهنا يسمح لك Google Analytics بقياس مدى جودة مواقع الجوال، وتطبيقاته، والزيارات الواردة من أجهزة الجوال المزودة بإمكانية الاتصال بشبكة الويب، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية المتطورة والأساسية. ونحن نساعد جهات التسويق في تحقيق الربح عبر الشاشات والأجهزة من خلال تقديم معلومات لها لتتواصل مع العملاء بهدف مساعدتهم في اغتنام اللحظات الثمينة. أعد نفسك لإنشاء حملات تسويقية مستهدَفة وفعّالة تصل إلى زوّار موقعك أينما كانوا.

أجهزة الجوّال

تحليلات تطبيقات الجوّال: قياس القيمة الشاملة للتطبيق.

يغير الجوال طريقة تواصل الأشخاص وعملهم وتسليتهم، ويعزو تزايد معدلات الاستخدام والابتكار في هذه الصناعة إلى تطبيقات الجوال . توفر تحليلات تطبيقات الجوّال قياسًا شاملاً لرحلة العملاء بالكامل إلى عالم التطبيقات - بدءًا من اكتشاف التنزيل وانتهاءً بالتفاعل مع التطبيقات. ويتم تصميم هذه التقارير لمطوري تطبيقات الجوال وجهات التسويق التابعة لها، بحيث تعبر عن اهتماماتك.

مزيد من المعلومات

إنشاء أفضل تجربة للمستخدم - عبر الشاشات والأجهزة

يتيح لك عرض الإحصاءات حسب الموقع الجغرافي (علامة التبويب "تراكب الخريطة‬") معرفة المصادر الحالية لأعداد الزيارات الواردة من أجهزة الجوّال، إلى جانب توقع الأماكن التي ستشهد زيادة في أعداد الزيارات. اكتشف الأجهزة التي يستخدمها الزوّار للعثور على موقعك على الويب حتى تتمكن من تقديم علامتك التجارية في أفضل الأشكال الملائمة لتلك الأجهزة. ويمكن أن يعرض برنامج Google Analytics أنظمة تشغيل الجوّال وأجهزة الجوّال المحدّدة التي توجّه الزوّار إلى موقعك أو تطبيقك المخصّص للجوّال أو صفحتك على الشبكات الاجتماعية.

مزيد من المعلومات

قياس إعلانات الجوال: فهم كيفية إضفاء قيمة رائعة على نشاطك التجاري من خلال الجوال

إعلانات Google للجوّال تظهر على أجهزة الجوّال في نتائج بحث Google وعلى مواقع الويب على شبكة المحتوى وضمن التطبيقات. استخدم هذه الإعلانات لعرض نشاطك التجاري على الأشخاص أثناء استخدامهم للهواتف والأجهزة اللوحية على مدار اليوم. أنشئ الأهداف، وتعرف على تحويلات الجوال، واستخدم Google Analytics لبدء قياس مستوى النجاح حاليًا.

مزيد من المعلومات.