فريق الإدارة

أسس "لاري بيدج" و"سيرغي برين" شركة Google في أيلول (سبتمبر) 1998. ومنذ ذلك الحين، شهدت الشركة نموًا كبيرًا لتشمل أكثر من 40000 موظف على مستوى العالم، مع فريق إدارة يضم مجموعة من أكفأ محترفي التقنيات وأكثرهم خبرةً في المجال.

المسؤولون التنفيذيون

لاري بيدج

لاري بيدج الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك

بصفته الرئيس التنفيذي في Google، يتولى "لاري بيدج" مسؤولية العمليات اليومية في Google، بالإضافة إلى إدارة تطوير منتجات وإستراتيجية التقنيات بالشركة. شارك في تأسيس Google مع "سيرغي برين" عام 1998 أثناء إعداده رسالة الدكتوراة في جامعة ستانفورد، وكان أول رئيس تنفيذي حتى 2001؛ وساعد في نمو أرباح الشركة وعدد موظفيها إلى أكثر من 200 موظف. من 2001 إلى 2011، شغل "لاري" منصب رئيس المنتجات.

يحمل "لاري" درجة البكالوريوس في الهندسة من جامعتي "ميشيغان"، في مدينة "آن أربور" ويحمل درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من جامعة "ستانفورد". هو عضو في اللجنة الاستشارية القومية (NAC) بكلية الهندسة بجامعة ميشيغان، وتم تكريمه مع المؤسسس المشارك "سيرغي برين" بجائزة ماركوني عام 2004. كما أنه عضو في مجلس أمناء X PRIZE، وتم انتخابه في الأكاديمية القومية للهندسة عام 2004.

لاري على Google+‎

إريك إي شميدت

إريك إي شميدت رئيس مجلس الإدارة التنفيذي

منذ انضمامه إلى Google في عام 2001، ساهم إريك شميدت في تطوير الشركة لتصبح بدلاً من كونها شركة ناشئة في منطقة وادي السيليكون شركة رائدة على مستوى العالم في مجال القتنيات. بصفته رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، يتولى "شميدت" مسؤولية أمور Google الخارجية: كبناء شراكات وعلاقات تجارية أوسع، والانتشار الحكومي وقيادة الفكر التقني، بالإضافة إلى تقديم النصح إلى الرئيس التنفيذي والقيادة العليا حيال قضايا السياسة والأنشطة التجارية.

من 2001 إلى 2011، عمل "شميدت" مديرًا تنفيذيًا لشركة Google، مشرفًا على الإستراتيجية التجارية والفنية للشركة بالتعاون مع المؤسسين "برين" و"لاري بيدج". تحت قيادته، تصاعدت بنية Google الأساسية وتنوعت عروض منتجاتها وحافظت على ثقافة ابتكار قوية في الوقت نفسه.

وقبل انضمامه إلى Google، عمل "شميدت" رئيسًا ومديرًا تنفيذيًا في شركة نوفيل كما كان كبير مسؤولي التقنيات في شركة صن ميكروسيستمز (Sun Microsystems). كما كان عضوًا في فريق قسم الأبحاث في مركز أبحاث زيروكس بمدينة بالو ألتو (PARC) وشركتي بيل لابوراتوريز وزيلوج. حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة برينستون بالإضافة إلى شهادة الماجستير والدكتوراة في علوم الكمبيوتر من جامعة كاليفورنيا، بمدينة بركلي.

"إريك" هو عضو مجلس مستشاري العلوم والتكنولوجيا التابع لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية ومجلس مستشاري رئيس الوزراء في بريطانيا. وقد تم انتخابه في الأكاديمية القومية للهندسة في 2006، ثم تم تعيينه في الأكاديمية الأمريكية للفنون والعلوم كزميل في 2007. كما يترأس مجلس إدارة مؤسسة New America، بالإضافة إلى أنه منذ 2008 أحد أعضاء مجلس أمناء معهد الدراسات المتقدمة في برينستون، بولاية نيوجرسي. في أيار (مايو) 2012، انضم إريك إلى مجلس إدارة أكاديمية خان وفي العام التالي له انضم إلى مجلس إدارة The Economist. في عام 2013، اشترك كل من إريك وجيرد كوهين في تأليف الكتاب الأعلى مبيعًا العصر الرقمي الحديث: تحول الأمم والشركات وأنماط الحياة الذي نشرته The New York Times. في أيلول (سبتمبر) 2014، نشرت New York Time الكتاب الأعلى مبيعًا الثاني من تأليف إريك بعنوان كيف تعمل Google؟، وهو الكتاب الذي شارك هو وجوناثان روزنبرغ في تأليفه ألان إيغل.

إريك على Google+‎

سيرغي برين

سيرغي برين المؤسس المشارك

شارك سيرغي برين في تأسيس .Google Inc‏ عام 1998. في الوقت الحالي، يدير "برين" المشروعات الخاصة. من 2001 إلى 2011، عمل "برين" رئيسًا لقسم التقنية، حيث شارك مسؤولية عمليات الشركة اليومية مع "لاري بيدج" و"إريك شميدت".

حصل "برين" على شهادة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في الرياضيات وعلوم الكمبيوتر من جامعة ماريلاند بمدينة "كوليدج بارك". "برين" الآن في إجازة من برنامج الدكتوراة في علوم الكمبيوتر بجامعة ستانفورد، حيث تلقى شهادة الماجستير. "برين" عضو من أعضاء الأكاديمية القومية للهندسة وحاصل على منحة في مؤسسة العلوم القومية للخريجين.

نشر برين عشرات الأبحاث الأكاديمية، من بينها: Extracting Patterns and Relations from the World Wide Web وDynamic Data Mining: A New Architecture for Data with High Dimensionality، والذي نشره بالتعاون مع لاري بيدج، وScalable Techniques for Mining Causal Structures وDynamic Itemset Counting and Implication Rules for Market Basket Data; وBeyond Market Baskets: Generalizing Association Rules to Correlations.

سيرغي على Google+‎

دافيد سي دروموند

دافيد سي دروموند نائب أول للرئيس، ورئيس القسم القانوني والتطوير المؤسسي

انضم "دافيد دروموند" إلى شركة Google عام 2002، حيث شغل منصب نائب أول للرئيس للتطوير المؤسسي والمدير القانوني الأول. إنه يدير فرق العمل العالمية لشركة Google في ما يتعلق بالجوانب القانونية والسياسات العامة والاتصالات وعمليات التطوير/الاندماج المؤسسي والاستحواذ وعمليات جودة المنتجات. كما يشغل أيضًا منصب رئيس مجلس إدارة الأذرع الاستثمارية لدى Google، وGoogle Ventures وGoogle Capital.

تم تقديم "دروموند" لأول مرة في Google عام 1998 كشريك في مجموعة المعاملات المؤسسية في Wilson Sonsini Goodrich and Rosati، إحدى أكبر الشركات القانونية الأمريكية التي تمثل الأنشطة التجارية التقنية. عمل كأول مستشار خارجي لشركة Google وعمل مع "لاري بيدج" و"سيرغي برين" على دمج الشركة وتأمين جولاتها المالية الأولية.

حصل "ديفيد" على شهادة الليسانس في التاريخ من جامعة سانتا كلارا وحصل على شهادة الدكتوراه المهنية في القانون من كلية القانون بجامعة ستانفورد. كما عمل في مجلس إدارة شركتي Uber Technologies, Inc. وKKR & Co. L.P. وRocket Lawyer Inc.‎.

دافيد على Google+‎

أوميد كردستاني

أوميد كردستاني نائب أول للرئيس والمدير التنفيذي للأعمال

يشرف "أوميد" على جميع عمليات العملاء والأرباح بالإضافة إلى التسويق والشراكات بصفته المدير التنفيذي للأعمال في Google منذ 2014. وكان يتولى في السابق منصب المستشار الخاص للرئيس التنفيذي منذ عام 2009 كما قدم خلال فترة توليه المناصب الاستشارية والاستثمارية بتوصيات لبدء تشغيل العديد من المشروعات التكنولوجية والعلمية والطبية.

انضم "أوميد" إلى Google في العام 1999 "كمؤسس للأعمال،" حيث قاد جهود تحقيق الأرباح وعمليات تنظيم المبيعات على مستوى العالم حيث أشرف على تطوير نموذج الأعمال الأولي لشركة Google وطريقها نحو جني الربح. وبعد انضمامه إلى الشركة في عام 1999، قاد Google إلى تحقيق الأرباح في وقت قياسي حيث تجاوزت الأرباح في العام 2006 قيمة 10 مليارات دولار أمريكي. وعند انتقاله من منصبه السابق في عمليات التشغيل إلى منصب المستشار الخاص في عام 2009، بلغ عدد موظفي Google 20 ألف موظف وبلغت أرباحها 23 مليار دولار أمريكي.

تقلد "أوميد" قبل انضمامه إلى Google وظائف قيادية في مجالات تطوير المنتجات وتطوير الأعمال والتسويق والإدارة العامة في عدد من الشركات منها Netscape وHewlett-Packard وGo Corporation. هذا وقد حصل "أوميد" على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة سان خوسيه الدولة وماجستير إدارة الأعمال من كلية ستانفورد للدراسات العليا في إدارة الأعمال.

أوميد على +Google

أوميد كردستاني

روث بورات نائب أول للرئيس والمدير المالي الأول

انضمت روث بورات إلى Google لتشغل منصب نائب أول للرئيس والمدير المالي الأول في أيار (مايو) 2015. وقبل انضمامها إلى Google، شغلت روث منصب الرئيس التنفيذي والمدير المالي الأول في مؤسسة Morgan Stanley. تولت روث العديد من الأدوار خلال عملها في Morgan Stanley، بما في ذلك نائب رئيس الاستثمار المصرفي والمسؤول الأول عن مجموعة المؤسسات المالية. تشغل روث منصب نائب رئيس مجلس أمناء جامعة ستانفورد، بالإضافة إلى دورها في مجلس كلية العلوم والعلوم الإنسانية في ستانفورد. علاوة على ذلك تعد روث عضوًا في مجلس أمناء النادي الاقتصادي في نيويورك وعضوًا بمجلس إدارة مجلس العلاقات الخارجية. هذا بالإضافة إلى عضويتها في مجلس مستشاري مركز هاتشينز للسياسة المالية والنقدية.

حصلت روث على درجة البكالوريوس في جامعة ستانفورد، بالإضافة إلى ماجستير إدارة الأعمال من كلية وارتون، وكذلك درجة الماجستير من كلية لندن للاقتصاد.

الرجوع إلى أعلى

القيادة العليا

آلان يوستاس

آلان يوستاس

نائب أول للرئيس، قسم المعرفة

أميت سنغال

أميت سنغال

نائب أول للرئيس، قسم البحث وأحد مهندسي Google

كريج باريت

كريج باريت

نائب أول للرئيس، قسم الوصول والطاقة

جيف ديان

جيف ديان

زميل بارز

كينت واكر

كينت واكر

نائب أول للرئيس ومستشار عام

لازلو بوك

لازلو بوك

نائب أول للرئيس،قسم الموارد البشرية

لورين توهيل

لورين توهيل

نائب أول الرئيس، قسم التسويق العالمي

سالار كامنجار

سالار كامنجار

نائب أول للرئيس، قسم المنتجات

سانجاي شيماوات

سانجاي شيماوات

زميل بارز

سريدهار راماسوامي

سريدهار راماسوامي

نائب أول للرئيس، قسم الإعلانات والشؤون التجارية

ساندر بيتشاي

ساندر بيتشاي

نائب أول للرئيس، قسم المنتجات

سوزان وجسكي

سوزان وجسكي

نائب أول الرئيس، YouTube

أورس هولزل

أورس هولزل

نائب أول للرئيسقسم البنية الأساسية التقنية وأحد كبار المهندسين في Google

الرجوع إلى أعلى

مجلس الإدارة

لاري بيدج، الرئيس التنفيذيالاطلاع على ملف لاري الشخصي

سيرغي برين، مؤسس مشاركالاطلاع على الملف الشخصي لسيرغي

إريك شميدت، رئيس مجلس الإدارة التنفيذيالاطلاع على الملف الشخصي لإريك

عمل إل جون دوير كعضو في مجلس إدارة شركتنا منذ أيار (مايو) 1999. وكان "جون" شريكًا عامًا في Kleiner Perkins Caufield & Byers، وهي مؤسسة تعمل برأس مال مخاطر، منذ آب (أغسطس) 1980. وكان جون عضوًا أيضًا في مجلس إدارة شركة Amyris, Inc.‎، وهي شركة معنية بالمنتجات القابلة للتدوير، منذ أيار (مايو) 2006، ويعمل كرئيس للجنة الترشيحات والإدارة بها، وشركة Zynga Inc.‎، وهي شركة توفر خدمات ألعاب اجتماعية منذ نيسان (أبريل) 2013. وكان جون يعمل سابقًا مديرًا في شركة Amazon.com, Inc.‎، وهي شركة معنية بالتجارة الإلكترونية، وذلك من عام 1996 إلى 2010. يحمل "جون" درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد ودرجة الماجستير في العلوم قسم الهندسة الكهربائية وعلوم الكمبيوتر ودرجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة رايس.
المزيد عن جون دوير »

دايان بي غرين عملت كأحد أعضاء مجلس إدارة شركتنا منذ كانون الثاني (يناير) 2012. وكانت "دايان" أيضًا أحد أعضاء مجلس إدارة شركة Intuit Inc.‎، وهي شركة تقدم حلولاً لإدارة الأعمال والشؤون المالية منذ آب (أغسطس) 2006، وتعمل في لجنة مراجعة الحسابات وتقييم المخاطر وكذلك لجنة الترشيحات وإدارة المؤسسة. في عام 1998، شاركت في تأسيس شركة VMware, Inc.‎، وهي شركة تعمل في برامج الحوسبة الظاهرية، وطرحت أسهم الشركة في البورصة في عام 2007. وعملت كرئيسة تنفيذية ورئيسة لشركة VMware من 1998 إلى 2008 وكعضو مجلس إدارة لشركة VMware من 2007 إلى 2008 وكنائب الرئيس التنفيذي في شركة EMC Corporation، والتي تقدم تقنيات البنية الأساسية للمعلومات وتقنيات وحلول وخدمات للبنية الأساسية الظاهرية، من 2005 إلى 2008. وقبل عملها في VMware، شغلت "دايان" مناصب قيادية تقنية في كل من شركة Silicon Graphics Inc.‎، والتي تقدم حلولاً تقنية للحوسبة والتخزين ومراكز البيانات، وكذلك في شركة Tandem Computers, Inc.‎، وهي شركة تصنع أنظمة الكمبيوتر، وفي شركة Sybase Inc.‎، وهي شركة تقدم برامج وخدمات للمؤسسات، كما شغلت منصب الرئيسة التنفيذية في شركة VXtreme, Inc.‎، وهي شركة مطورة لحلول بث الوسائط. كما أن "دايان" هي أحد أعضاء شركة MIT Corporation، وهي الكيان القائم بإدارة معهد ماساتشوستس للتقنيات. وتحمل "دايان" درجة ماجستير العلوم في علوم الكمبيوتر من جامعة كاليفورنيا، بمدينة بيركيلي ودرجة ماجستير العلوم في الهندسة المعمارية البحرية من معهد ماساتشوستس للتقنيات ودرجة الليسانس في الهندسة الميكانيكية من جامعة فيرمونت.

عمل جون إل هينيسي كعضو في مجلس إدارة شركتنا منذ نسيان (أبريل) 2004، وكرئيس المديرين المستقلين منذ نيسان (أبريل) 2007. شغل "جون" منصب رئيس جامعة ستانفورد منذ أيلول (سبتمبر) 2000. كما يعد "جون" أحد أعضاء مجلس إدارة Cisco Systems, Inc.‎، وهي شركة معدات شبكات، منذ كانون الثاني (يناير) 2002، بالإضافة إلى عمله بلجنة الترشيحات والإدارة بهذه الشركة ولجنة الاقتناءات. ويعمل أيضًا كأحد أمناء مؤسسة Gordon and Betty Moore Foundation. ومن عام 1994 إلى آب (أغسطس) 2000، شغل "جون" عدة مناصب في "ستانفورد"، منها عميد كلية الهندسة بجامعة ستانفورد ورئيس قسم علوم الكمبيوتر بجامعة ستانفورد. يعد جون مؤسسًا مشاركًا لشركة .Atheros Communications, Inc، وهي إحدى شركات أشباه الموصلات اللاسلكية، كما شغل رئيسًا لمجلس إدارتها من عام 1998 إلى 2010. يحمل "جون" درجة الدكتوراة ودرجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من جامعة ولاية نيويورك، وجامعة ستوني برووك، ويحمل درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة فيلانوفا.
المزيد عن "جون إل هينيسي" »

عملت آن ماذر كأحد أعضاء مجلس إدارة شركتنا منذ تشرين الثاني (نوفمبر) 2005. كما تعد "آن" أيضًا عضوًا في مجلس إدارة الشركات التالية: Arista Networks, Inc.‎، إحدى شركات شبكات الكمبيوتر منذ حزيران (يونيو) 2013، كما تعمل في منصب رئيس لجنة مراجعة الحسابات في الشركة، وشركة Glu Mobile Inc.‎، إحدى الشركات الناشرة لألعاب الجوال، منذ أيلول (سبتمبر) 2005، بالإضافة إلى عملها بلجنة الترشيحات وإدارة المؤسسة، وشركة Netflix, Inc.‎، وهي إحدى شركات بث الوسائط، وتعمل بها منذ تموز (يوليو) 2010، كما تعمل رئيسًا للجنة مراجعة الحسابات، وشركة Shutterfly, Inc.، وهي إحدى شركات نشر الصور عبر الإنترنت، وتعمل فيها منذ أيار (مايو) 2013، كما تعمل بلجنة مراجعة الحسابات في الشركة. كما تعد "آن" عضوًا مستقلاً في مجلس أمناء Dodge & Cox Funds منذ أيار (مايو) 2011. وكانت "آن" في وقت سابق مديرة في مجموعة شركات Central European Media Enterprises، والتي كانت تطور وتشغل قنوات ومحطات تلفزيونية تجارية قومية في وسط وشرق أوروبا، وذلك من عام 2004 إلى 2009، وشركة MoneyGram International, Inc.‎، وهي شركة لخدمات الدفع العالمية، وذلك من أيار (مايو) 2010 إلى أيار (مايو) 2013، وشركة Solazyme, Inc.‎، وهي شركة تعمل في التكنولوجيا الحيوية، وتعمل لديها من نيسان (أبريل) 2011 إلى تشرين الثاني (نوفمبر) 2014. من 1999 إلى 2004، عملت "آن" كنائب الرئيس التنفيذي ورئيسة لقسم الشؤون المالية في Pixar، وهو استوديو أفلام رسوم متحركة بالكمبيوتر. وقبل عملها في Pixar، عملت "آن" كنائب الرئيس التنفيذي ورئيسة قسم الشؤون المالية في Village Roadshow Pictures، وهو قسم إنتاج الأفلام في شركة Village Roadshow Limited. وتحمل "آن" درجة الماجستير في الآداب من جامعة كامبريدج كما أنها محاسبة معتمدة.

شغل ألان مولالي عضوية مجلس الإدارة منذ شهر تموز (يوليو) 2014. جدير بالذكر أن ألان قد شغل سابقًا منصب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Ford للسيارات، وهي إحدى الشركات العالمية في مجال صناعة السيارات في الفترة من أيلول (سبتمبر) 2006 وحتى حزيران (يونيو) 2014. كما تمتّع ألان في السابق بعضوية مجلس إدارة شركة Ford وانضم إلى اللجنة المالية في الفترة بين أيلول (سبتمبر) 2006 وحتى حزيران (يونيو) 2014. وفي الفترة بين آذار (مارس) 2001 حتى أيلول (سبتمبر) 2006، تولى ألان مسؤولية نائب الرئيس التنفيذي لشركة Boeing والرئيس والمدير التنفيذي لشركة Boeing Commercial Airplanes, Inc.‎. وقد اختير في هذه الفترة لعضوية المجلس التنفيذي لشركة Boeing. وقبل هذه الفترة، خدم ألان كرئيس لشركة لقطاع معلومات الفضاء وأنظمة الدفاع في شركة Boeing. وقد شغل ألان سابقًا منصب الرئيس المشارك لمجلس واشنطن للتنافسية، كما ترأس المجلس الاستشاري لوكالة ناسا الفضائية، وجامعة واشنطن، وجامعة كانساس، ومعهد ماساتشوستس للتقنية، والمجلس الاستشاري العلمي للقوات الجوية الأمريكية. وهو عضو في الأكاديمية الوطنية للهندسة بالولايات المتحدة وزميل الأكاديمية الملكية للهندسة بإنجلترا. وعلى الصعيد المهني، فقد حصل ألان على درجتي البكالوريوس والماجستير في العلوم قسم هندسة الطيران والفضاء من جامعة كانساس، علاوة على درجة الماجستير في الإدارة من معهد ماساتشوستس للتقنية كزميل لألفريد سلون 1982.

بول اس أوتليني عمل كعضو في مجلس إدارة شركتنا منذ نيسان (أبريل) 2004. وعمل "بول" كرئيس تنفيذي ورئيس لشركة Intel، التي تصنع أشباه الموصلات، وذلك من أيار (مايو) 2005 إلى أيار (مايو) 2013، كما عمل كعضو في مجلس إدارة هذه الشركة من 2002 إلى أيار (مايو) 2013. وعمل أيضًا كرئيس العمليات بشركة Intel من 2002 إلى أيار (مايو) 2005. منذ 1974 حتى 2002، شغل "أوتليني" العديد من المناصب في Intel، بما فيها نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لـ Intel Architecture Group ونائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة التسويق والمبيعات. حصل "بول" على الماجستير في إدارة الإعمال من جامعة كاليفورنيا، بمدينة بيركلي، كما حصل على درجة الليسانس في الاقتصاد من جامعة سان فرانسيسكو.
المزيد عن بول أوتليني »

كيه رام شريرام عمل كعضو في مجلس إدارة شركتنا منذ أيلول (سبتمبر) 1998. وكان شريرام شريكًا إداريًا لشركة Sherpalo Ventures, LLC، وهي شركة استثمارات لدعم الشركات الناشئة المخاطرة، منذ كانون الثاني (يناير) 2000. ومن آب (أغسطس) 1998 إلى أيلول (سبتمبر) 1999، عمل "شريرام" نائبًا للرئيس في قسم تطوير الأعمال في Amazon.com,Inc.‎، إحدى شركات التجارة الإلكترونية. وقبل ذلك، عمل "شريرام" رئيسًا في Junglee Corporation، إحدى الشركات المزودة لتقنية قواعد البيانات، والتي تم الاستحواذ عليها بواسطة Amazon.com عام 1998. كان "شريرام" من أوائل أعضاء الفريق التنفيذي في Netscape Communications Corporation. كما أن "شريرام" أحد أعضاء مجلس أمناء جامعة ستانفورد. يحمل "كيه. رام شريرام" شهادة البكالوريوس في الرياضيات من جامعة مادراس بالهند.
المزيد عن "كيه. رام شريرام" »

شيرلي تيلغمان عملت كأحد أعضاء مجلس إدارة شركتنا منذ تشرين الأول (أكتوبر) 2005. وترأست شيرلي جامعة برينستون من حزيران (يونيو) 2001 إلى تموز (يوليو) 2013. وقد عملت شيرلي أيضا كعضو لمجلس أمناء معهد Advanced Study، وكلية أمهيرست وقطاع Advantage Testing Foundation في مؤسسة كارنيغي للسلام الدولي ومؤسسة Leadership for a Diverse America وجامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا. ومن آب (أغسطس) 1986 إلى حزيران (يونيو) 2001، عملت "تيلغمان" كأستاذة في جامعة "برينستون" ومن آب (أغسطس) 1988 إلى حزيران (يونيو) 2001، عملت كمحققة في معهد "Howard Hughes Medical Institute". وفي عام 1998، شغلت منصب المدير المؤسس لمعهد Lewis-Sigler متعدد المباحث في برينستون لصالح Integrative Genomics. وتحمل شيرلي درجة الدكتوراه في الكيمياء الحيوية من جامعة تمبل ودرجة بكالوريوس العلوم مع مرتبة الشرف في الكيمياء من جامعة كوين.